📁 آخر الأخبار

أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024


قبل التعامل مع أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2024، ليس من السيئ إلقاء نظرة على نظام التشغيل هذا والأجهزة التي تحتوي عليه. أندرويد Android هو نظام تقدمه أكثر من 30 شركة مشهورة للهواتف المحمولة.

سبب قبول نظام التشغيل هذا هو انفتاحه وتوفير منصة مناسبة للمبرمجين. يعد نظام التشغيل Android حاليًا نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في العالم Android هو "مفتوح" بالمعنى الحقيقي، أي أنه يمكن للمبرمج استخدام كل قوة الهاتف المحمول.

يوجد أكثر من 2 مليون تطبيق على Google Play لنظام التشغيل هذا. تسبب العدد الكبير من تطبيقات Android في إغفال المستخدمين لبعض التطبيقات المناسبة. لذلك نقدم في هذه المقالة أن بعضًا من أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2024.

 

أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

1. التطبيقات الأساسية

أفضل المتصفحات البديلة لكروم التي يمكن ذكرها هي Brave وDolphin وFirefox وOpera. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين سئموا العمل مع GoogleChrome، فقد تكون الأمثلة المذكورة قادرة على تلبية احتياجاتك.

على الرغم من حداثته، يستخدم متصفح Brave محرك Chromium وميزاته المفيدة. الخيارات الأخرى المتاحة - وهي Dolphin وFirefox وOpera - تتمتع كل منها بقدراتها ومزاياها الخاصة. فيما يتعلق بالميزات الأساسية مثل إدارة علامات التبويب ووضع التصفح المتخفي والوضع المظلم، فجميعها تحتوي على الكثير لتقوله ومكونات إضافية مفيدة.

2. تطبيقات البريد الإلكتروني من أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

من بين تطبيقات البريد الإلكتروني يعد Microsoft Outlook وBlue Mail وEmail by EasyDo وNine من بين الأفضل. بالنسبة للعديد من المستخدمين، يأتي تطبيق Gmail في المقام الأول، ولكن إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين لم يرضوا عن هذا التطبيق لأي سبب من الأسباب، فيمكنك تجربة تطبيق Outlook.

وفي غضون ذلك، يتيح تطبيق Blue Mail أيضًا للمستخدم التبديل بسرعة بين أنواع مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني والحسابات. بالنسبة لهذه المجموعة من المستخدمين الذين يبحثون عن واجهة مستخدم بسيطة للغاية، يعد تطبيق البريد الإلكتروني خيارًا مناسبًا.

 

3. أفضل تطبيقات الطقس من أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024 

تتضمن بعض أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android لعام 2024 The Weather Channel وAccuWeather وWeather Underground. ومن بين التطبيقات المذكورة، أظهر تطبيق Weather Channel أفضل أداء من حيث توقعات الأمطار.

يعمل تطبيق AccuWeather أيضًا بشكل جيد فيما يتعلق بالتنبؤ بدرجات الحرارة، لكنه يكون أداؤه أضعف من تطبيق Weather Channel في التنبؤ بالمطر. نصيحتنا لسكان المناطق الساحلية والمطيرة هو استخدام تطبيق DarkSky.

يتمتع الخيار التالي، Weather Underground، بأداء كبير بين تطبيقات Android من حيث التنبؤ بدرجات الحرارة، كما أن توقعاته لهطول الأمطار أعلى من المتوسط. أظهر تطبيق Yahoo Weather دقة كبيرة في التنبؤ بالطقس، مع وجود واجهة مستخدم بسيطة وجذابة للغاية.

 

4. تطبيقات التقويم من أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

من أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2024 في مجال التقويم والوقت Google Calendar DigiCal على الرغم من أن DigiCal لا يحتوي على العديد من الميزات مثل تقويم Google، إلا أنه يحتوي على العديد من ميزات التخصيص.

 

"شاهد ايضا"


5. تطبيقات لوحة المفاتيح من أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

يعد تطبيقا Gboard وSwiftKey مثالين لأفضل التطبيقات المتعلقة بلوحة مفاتيح Android 2024. يعد تطبيق Gboard مألوفًا تقريبًا لمعظم المستخدمين. بعد هذا التطبيق، أصبح لتطبيق SwiftKey الموجه للتمرير السريع أيضًا العديد من المعجبين. يدعم هذا التطبيق، المتوفر بالعديد من اللغات، العديد من ميزات التخصيص والموضوعات.

 

6. تطبيقات التنبيه من أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

قد تتفاجأ، ولكن هناك أيضًا تطبيقات جذابة للإنذارات مثل Timely وAlarmMon. يقوم تطبيق Timely أولاً بتشغيل المنبه ببطء ثم يزيد مستوى صوته تدريجيًا. يتخذ تطبيق AlarmMon أيضًا نهجًا مختلفًا.

نهج هذا التطبيق هو أنه بعد صدور المنبه، لا يمكنك التخلص منه إلا عندما تلعب لعبة قصيرة حتى النهاية.

 

أفضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024

7. أفضل تطبيق لتدوين الملاحظات Google Keep

أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات على Android هو تطبيق Google Keep لتدوين الملاحظات. صرح معظم مستخدمي أجهزة أندرويد أن هذا التطبيق يعد خيارًا أفضل في نظرهم مقارنة بتطبيق Evernote الثقيل والمزدحم.

في هذا التطبيق، لتسهيل الوصول إلى الملاحظات المختلفة، يمكنك ترميز الملاحظات باستخدام الألوان وحتى استخدام علامات مختلفة.

 

تعليقات